يتم تقسيم الطالبات الى مجموعات وكل مجموعة مقسمة على عدة ارقام مثلاً من رقم ١ الى٦ ويتم طرح أسئلة في بداية الدرس او في مرحلة التقويم ويتم اختياررقم من هذه الارقام وتجيب عليه الطالبة اويتم اختياررقم من عدة مجموعات ويتم طرح الاسئلة من هذه الارقام يسأل واحدها يجيب عن السؤال وآخر يصحح الاجابة .
الخميس، 8 أكتوبر 2020
استراتيجية الرؤوس المرقمة في الدروس الافتراضية عن بعد
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
المساهمون
Contact
إحصائيات
إخترناها لكم
التعليقات
إعلانات
جديد المدونة
مواضيع مميزة
-
Think-Pair -Share In this strategy guide, you will learn how to organize students and classroom topics to encourage a high degree of cla...
-
هذة الاستراتيجية سهلة وممتعة جداً.... 1- الأدوات / مكعبات ملونة ( عدد خمس مكعبات لكل لون ) وطبعاَ نحن هنا استبدلناها بأغطية الما...
-
استراتيجية كرة الثلج لتنمية مهارة القراءة السريعة نحن نعلم أن كرة الثلج تزداد حجما كلما دارت أكثر وهكذا الثروة اللغوية تزداد كلما قر...
-
الهدف منها: - تعاون الطالبات وتشاورهن على الاجابات - تحفيز الطالبات على التعاون والتكاتف - استفادة الاعضاء من مجهودهم الطريقة : -...
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق